أموال

فيزا تتعاون مع جمعية البنوك لتنظم ورشة الدفع الالكتروني

creditcarad

افتتحت جمعية البنوك في الأردن ورشة الدفع الالكتروني وأثره ودوره على الاقتصاد الوطني وذلك بالتعاون مع شركة فيزا العالمية يوم 27 آذار 2013.
وقال مدير عام جمعية البنوك في الأردن الدكتور عدلي قندح في الافتتاح إن أنظمة الدفع الالكتروني في العالم شهدت تطورات تكنولوجية متسارعة في السنوات الأخيرة ستترك آثارا مميزة على سلوك الدفع وهياكل أعمال الأسواق وعلاقة ذلك في السياسية النقدية.

وأكد أهمية تنمية قدرات ومهارات العاملين في البنوك على التطورات التي يشهدها سوق الدفع الالكتروني ومواكبتها لخدمة المواطنين والقطاع الخاص على السواء.
بدورها، أكدت مهما البهو من البنك المركزي ان البنك عمل على تطوير التشريعات التي تتعلق بالرقابة على الدفع الالكتروني وإدخال مواد جديدة تمكن المركزي من الانخراط في هذا الدور.
وعرض رئيس قطاع الدفع الالكتروني في فيزا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عزام علم الدين للتطورات التي شهدها هذا القطاع في المنطقة وآثاره الايجابية على اقتصاديات الدول، ودوره في التسهيل على العملاء والتجار ومقدمي الخدمات على السواء.

وتناقش فيولينا شاهيتيبيا, خبيرة الدفع الالكتروني في فيزا مع المشاركين ممثلي البنوك الأردنية موضوعات تتصل في فوائد الدفع الالكتروني الاقتصادية والاجتماعية وخدمات البنوك ونظرة عامة على أنظمة الدفع حول العالم والمتطلبات الأساسية لهذه الخدمات ومخاطر عمليات الدفع الالكتروني وعمليات الاحتيال.

 

اضغط لكتابة تعليقك

اترك رداً

Your email address will not be published. Required fields are marked *


× 7 = fifty six

أموالك.كوم منطقة حرة ذ.م.م، برج الفجيرة، الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

المعلومات المُدرجة على أموالك.كوم مزودة لغرض التوضيح فقط. الأسعار و النسب قابلة للتغير بناءً على وضعك الراهن. يجب عليك التحدث إلى اختصاصي قبل أخذ اي شكل من أشكال التمويل.

الآثار المترتبه في حالة عدم الدفع: في حال عدم قدرتك سداد المبلغ الذي يتوجب عليك، يحق للبنك الذي قد تعاملت معه برفع إدعاء عليك مما قد يؤثر سلبياً في المستقبل إذا أردت الإقتراض من بنك آخر في في دولة الإمارات.

منزلك قد يكون عِرضه للإسترجاع إذا لم تقم بالإلتزام بالدفعات المترتبه عليك من قبل البنك.
إلى الاعلى